وظائف هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية أعلنت عن حاجتها لموظفات مجتهدات و شغوفات للعمل لديهن فعلى المهتمات بها زيارة الرابط أسفله للمزيد من المعلومات :
وتتمثل أهم وظائف هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية في صياغة السياسات والأنظمة واللوائح، وتحديد المستهدفات، وقياس الأثر المحقّق من المحتوى المحلي وإعداد التقارير بشأنه، والمشاركة في عملية الشراء الاستراتيجي، وتصميم إجراءات المشتريات الحكومية وتطويرها.
رواتب وظائف هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية 1442
اختصاصات الهيئة:
1- وضع السياسات والاستراتيجيات واقتراح الأنظمة ذات الصلة بتنمية المحتوى المحـلي والارتقاء بأعمال المشتريات الحكومية.
2- تحديد مؤشرات الأداء لقياس المحتوى المحـلي ومساهمة المشتريات الحكومية، في تحقيق الأهداف التنموية والمالية.
3- وضع متطلبات ومستهدفات المحتوى المحـلي لمشتريات الجهات الحكومية ومتابعة أدائها.
4- تضمين متطلبات المحتوى المحلي في النشاطات ذات المكاسب العالية.
5- الإسهام في تطوير أعمال المشتريات الحكومية وإجراءاتها بما يحقق مستهدفات المحتوى المحلي وتحسين عملية الشراء الحكومي.
6- الإشتراك في تحديد المشتريات الحكومية التي تحتاج إليها أكثر من جهة حكومية ومتابعة تنفيذ اتفاقيات الشراء الموحد.
7- الإسهام في إعداد متطلبات المحتوى المحـلي في مشروعات التخصيص.
8- تشجيع القطـاع الخـاص على المساهمة في تنمية المحتوى المحـلي.
9- إدارة ما يتصل بالعقود المدنية في الجهات الحكومية ضمن برنامج التوازن الإقتصادي وتطويرها والإشراف على تنفيذها.
10- التفاوض مع الجهات والشركات الأجنبية لنقل التقنية وتنمية المحتوى المحلي في إطار البرنامج ، ووضع القواعد والإجراءات المتعلقة بذلك.
11- العمل مع وزارة المالية لوضع قاعدة معلومات للموردين والمصنعين وتحديثها، لخدمة أهداف الهيئة.
مهام الهيئة:
• متابعة متطلبات المحتوى المحلي: ضمان تنفيذ متطلبات المحتوى المحلي عبر القطاع الحكومي بفعالية.
• تطوير فرص المحتوى المحلي: تحفيز الطلب على المنتجات المحلية، والتعاون مع مختلف القطاعات لدفع عجلة المحتوى المحلي.
• إدارة وتوريد الفئات: المشاركة في تحديد المشتريات بين عدة جهات ووضع المعايير والشروط الخاصة بها فيما يخص اتفاقيات الشراء لتوطين الصناعة ونقل المعرفة، وتطبيق أفضل ممارسات التوريد والتفاوض على الصفقات بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة
• مركز التميّز: تقديم خدمات استشارية وتدريبية لضمان تطبيق وتنفيذ متطلبات المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية مع مختلف الجهات من شركاء القطاعين العام والخاص.
بالإضافة إلى عدد من الوظائف التمكينية:
• الأنظمة واللوائح: رصد اللوائح الحالية وتحليلها واقتراح تعديلها عليها لضمان تحقيق أهداف هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية.
• إدارة التحليل وذكاء الأعمال: جمع البيانات والمحافظة عليها وتحليلها لدفع عملية الشراء الاستراتيجي وتطوير المحتوى المحلي.
سعوده وظائف هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية بتحديث يومي ::
لمعاينة كافة العروض المرجو الضغط هنا